تحميل برنامج فري تون FreeTone

هل تريد الحصول على رقم أمريكي؟ أو رقم هاتف مؤقت يتيح لك إجراء المكالمات وإنشاء حساب في الواتساب أو الفيسبوك، قد تجد الحل بتحميل برنامج فري تون.

اليوم سنتعرف إلى أحد التطبيقات المميزة والذي يتيح لك ذلك بخطوات بسيطة وبشكل مجاني، وهو برنامج فري تون (FreeTone). وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات الأخرى إلا أنه هذا يعد أفضلها، وإليك كافة المعلومات التي تريد معرفتها عنه، كما سنتيح لك فرصة تحميل برنامج فري تون برابط مباشر..

ما هو برنامج فري تون؟ 

برنامج فري تون برنامج أرقام هواتف وهمية يعمل على كل من الأندرويد ونظام iOS، حيث بإمكانك من خلال تحميل برنامج فري تون الحصول على رقم هاتف امريكي مجاني كما بإمكانك الحصول على أرقام من كندا وبريطانيا من خلال بضع نقرات فقط. ليُمكنك من تفعيل كل من الواتساب والفيسبوك وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية.  وعلى خلاف تطبيقات الأرقام الوهمية الأخرى لا تحتاج لدفع أي رسوم أو القيام بأي مهام مزعجة.

مميزات برنامج FreeTone

  • البرنامج مدعوم من قبل أجهزة الاندرويد والايفون والايباد، وبالتالي بإمكانك استخدام برنامج فري تون المتناسب مع جهازك.
  • كما يتميز التطبيق بواجهة المستخدم سلسة وسهلة شبيهة بالواتساب.
  • خلو برنامج وتطبيق فري تون من الإعلانات المزعجة.
  • يأتي بشكل مجاني ولكن إذا كُنت تريد المزيد من الميزات ففي هذه الحالة عليك شراء النسخة المدفوعة.
  • بإمكانك تحميل برنامج فري تون مهما كان نوع جهازك وتاريخ إصداره، لأن البرنامج يعمل في أنظمة التشغيل القديمة، مثل Android 4.1 أو أعلى ، كما يعمل مع iOS 9.0 أو أعلى.
  • كما من السهل الاشتراك في اتطبيق برنامج فري تون سواء من خلال حساب قوقل أو الفيسبوك.
  • كذلك بإمكانك إجرء مكالمات هاتفية مجانية إلى جميع أرقام الهواتف في الولايات المتحدة وكندا.
  • كما يتيح لك برنامج فري تون خيارات متعددة فيما يتعلق بإرسال الرسائل النصية.

طريقة الحصول على رقم هاتف في تطبيق فري تون  

حتى تتمكن من استخدام التطبيق لتحصل على رقم الهاتف الذي تريده، ففي الخطوة الأولى عليك إنشاء حساب سواء من خلال الفيسبوك أو جوجل، وبعد ذلك سيتوجب عليك الموافقة على الأذونات التي يقدمها برنامج فري تون. 

وبعد إنشاء الحساب، سيطلب منك برنامج فري تون إدخال رمز المنطقة التي ترغب في الحصول على رقم هاتف فيها، سواء كانت أمريكا أو كندا أو بريطانيا ليظهر لك الرقم الخاص بك بعد ذلك، والجدير بالذكر أن هذه العملية تستغرق بضع دقائق واعتمادًا على الطريقة التي استخدمتها للتسجيل في البرنامج. 

طريقة استخدام برنامج فري تون 

عند تحميل برنامج فري تون وتشغيله، ستجد أن واجهته شبيهة بالواتساب، وأيضًا عند فتحه سينقلك مباشرة إلى البريد الوارد، ومن هناك بإمكانك عرض الرسائل وكتابة رسائل جديدة أو حتى عرض جهات الاتصال مسجلة على الهاتف مع إمكانية إجراء المكالمات أيضًا. 

وضمن الرسائل النصية، بإمكانك إرسال فيديو وصور والملفات الصوتية وأيضًا الموقع الحالي لك، كما بإمكانك إرفاق عدد لا محدود من الملفات من خدمات النسخ السحابي مثل قوقل درايف أو دروب بوكس. كذلك فإنك في حال كُنت تفكر في إجراء مكالمات في برنامج فري تون، فبإمكانك فتح التطبيق ومن ثم تشغيل لوحة المفاتيح وادخال الرقم أو تحديد جهة الاتصال التي ترغب في الاتصال بها.

معلومات البرنامج 

اسم البرنامج 

FreeTone

حجم برنامج فري تون 

يتباين على حسب الجهاز  

مطورو البرنامج 

TextMe, Inc

تصنيف البرنامج 

تواصل

لغة البرنامج 

متعدد اللغات
ترخيص البرنامج 

مجاني 

نظام التشغيل 

اندرويد وiOS

 

تحميل برنامج فري تون للاندريود: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.textmeinc.freetone&hl=ar&gl=US” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]تحميل [/button]

تحميل برنامج فري تون للايفون: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://apps.apple.com/us/app/free-tone-calling-texting/id338088432″ icon=”” target=”false” nofollow=”false”]تحميل [/button] 

حمل كذلك: تحميل برنامج كوكوين لتداول العملات الرقمية


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *