تحميل برنامج ITop VPN للكمبيوتر

هل تبحث عن برنامج في بي أن مميز للكمبيوتر الخاص بك؟ إذا أنت في المكان الصحيح. فاليوم سنتعرف إلى أحد برامج الـ VPN المشهورة في الساحة وهو برنامج ITop VPN للكمبيوتر  الذي يتيح لك الاستمتاع بعملية تصفح إنترنت أمنة، والوصول إلى المواقع المحجوبة. كما نشاركك رابط تحميل برنامج ITop VPN. ونتعرف عليه وعلى ميزاته كذلك..

ما هو برنامج ITop VPN 

هو برنامج VPN تم إطلاقه في عام 2016 من قبل شركة  iTop Inc والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال التشفير وأمن البيانات. حاصل على أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم. وهو أمن متوافق مع مختلف أجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني مع وجود خطط مدفوعة كذلك. ليتيح لك الفرصة للوصول إلى مقاطع الفيديو والموسيقى والفيسبوك والألعاب المختلفة من ببجي وفري فاير كذلك وغيرها. لذلك فإنك من خلال تحميل برنامج ITop VPN تأكد بأنك تستخدم أحد أفضل برامج التشفير والحماية..

مميزات تحميل برنامج ITop VPN للكبيوتر

من خلال تحميل برنامج ITop VPN بإمكانك الاستمتاع بمجموعة من الميزات المتعلقة بتصفح الإنترنت والوصول إلى المواقع الإلكترونية، وهي: 

الوصول إلى المحتوى المحجوب

إن تحميل برنامج ITop VPN على كل من الويندوز والماك، يتيح لك الوصول إلى كافة المحتوى الموجود على الإنترنت والذي في كثير من الأحيان يكون مقيد بشكل جغرافي أو شخصي.  حيث من الممكن الوصول إلى كل من الواتساب والفيسبوك وتيليجرام كما بإمكانك الوصول إلى موقع نتفليكس وكافة المواقع الإلكترونية الأخرى. 

الاستخدام السهل 

بفضل واجهة المستخدم البسيطة لبرنامج ITop VPN ستتمكن من الاستمتاع ياستخدام البرنامج. فبنقرة واحدة فقط بإمكانك تشغيله، كذلك بنقرة أخرى يمكنك إيقافه. مع إمكانيات تغيير الخادم والإعدادات الأخرى. 

الحماية الكاملة في برنامج ITop VPN 

إذا كُنت مهتمًا بموضوع حماية البيانات فإن برنامج ITop VPN سيكون مثل طبقة أو درع يحميك من المتسللين والمواقع والجهات الحكومة والمعلنين. من دون الوصول إلى بياناتك الخاصة. وذلك من خلال استخدام بروتوكولات قوية. لجعل استخدام شبكات الواي فاي العامة آمنة.  كما نجد العديد من ميزات الحماية مثل حماية الـ DNS التي تمنع من تغيير إعداداته. وميزة Security Reinforce للتعزيز من أمان الكمبيوتر. و Browser Privacy لتغيير إعدادات وبيانات المتصفح لضمان عدم الكشف عن الهوية والخصوصية.

سرعة الإنترنت العالية 

من خلال تحميل برنامج iTop VPN واستخدامه سيتم تحسين اتصال الإنترنت أيضًا، لتتجاوز سرعة الإنترنت الطبيعية لديك. لكي تتمكن من تشغيل مقاطع الفيديو بجودات عالية تصل إلى SD و HD و UltraHD. 

حظر الإعلانات

إذا كُنت تعاني من الإعلانات المزعجة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن هذا برنامج ITop VPN يعمل على منعها، ليتيح لك الحصول على تجربة تصفح آمنة. 

ميزة Kill Switch

هذه الميزة من أفضل الميزات التي يتيحها البرنامج، ففي حين قطع خدمة الإنترنت تفصل هذه الميزة الإنترنت في كافة أجزاء الكمبيوتر. وذلك بغرض تأمين التصفح ولن تتعرف المواقع أو المتسللين على أنك تستخدم برنامج ITop VPN. 

هل برنامج ITop VPN مجاني؟ 

نعم، إن برنامج ITop VPN مجاني ولكنه يأتي بميزات محدودة، ولكن إذا كُنت ترغب في ميزات إضافية ففي هذه الحالة سيتوجب عليك اختيار أحد هذه الباقات والتي تأتي باشتراك شهري: 

برنامج في بي ان

طريقة تحميل برنامج ITop VPN للكبيوتر

إذا كُنت ترغب في تنزيل برنامج ITop VPN على جهاز الكمبيوتر، قُم بالآتي: 

  • انقر على رابط التنزيل الموجود أسفل هذا المقال. 
  • ثم سيظهر لك خيارين، الأول للحصول على الإصدار المجاني والثاني لشراء النسخة المدفوعة. 

تحميل برنامج ITop VPN للكبيوتر

معلومات البرنامج 

اسم البرنامج 

ITop VPN

حجم البرنامج 

22 ميجابايت 

مطورو البرنامج 

iTop Inc

تصنيف البرنامج 

مال وأعمال 

لغة البرنامج 

متعدد اللغات

ترخيص البرنامج 

مجاني / مدفوع
نظام التشغيل 

ويندوز / ماك 

تحميل تطبيق ITop VPN للويندوز: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://www.itopvpn.com/vpn-windows” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]تحميل [/button]

تحميل تطبيق ITop VPN للماك: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://www.itopvpn.com/vpn-mac” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]تحميل [/button]

حمل أيضًا: تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot shield Vpn برابط مباشر

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *