تحميل برنامج PhoneRescue لاستعادة البيانات لهواتف الاندريود

هل قمت بحذف الصور أو الملفات بالخطأ من هاتفك؟ وأدركت أنك ارتكبت خطأ فادح ومن الصعب تصحيحه.. لا تقلق، فبإمكانك حل هذه المشكلة، فمن خلال هذا المقال سنقدم لك الحل الذي لطالما انتظرته، متمثلًا في برنامج PhoneRescue، برنامج استعادة الملفات المحذوفة. كما نقدم مراجعة شاملة عن هذا البرنامج والميزات التي يقدمها. كذلك نشاركك رابط التحميل بالأسفل. 

ما هو برنامج PhoneRescue؟ 

هو برنامج شامل لاستعادة الملفات المحذوفة والبيانات لهواتف الاندرويد، كما أنه مخصص للعمل على أجهزة الكمبيونر، ويعمل على استعادة الصور والرسائل وجهات الاتصال وغيرها من البيانات. كذلك فهو يدعم استعادة الملفات المحذوفة من كافة الهواتف من أجهزة سامسونج وسوني وشاومي وأوبو وقوقل وغيرها. 

وبالنسبة لطريقة عمله، فهو يتم تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر ومن ثم يقوم المستخدم بربط هاتف الاندرويد الخاص به بجهاز الكمبيوتر من خلال اتصال كابل usb. وفي البداية يبحث ويعرض كافة الملفات المحذوفة ومن ثم يتمكن المستخدم من خلال هذا البرنامج من استعادة الملفات المحذوفة التي يريدها. 

مميزات تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة

  • إن برنامج PhoneRescue  لاستعادة الملفات المحذوفة سهل الاستخدام من دون الحاجة لعمل روت للهاتف. 
  • كما أنه يدعم مختلف هواتف الاندرويد من فئة Samsung، HTC، Sony، Huiwei، Google، وبمختلف اصدارات الاندرويد. 
  • كذلك يوفر لك إمكانية معاينة البيانات ومسحها قبل استعادتها، حتى يتيتح لك الفرصة لاستعادة البيانات والملفات المهمة من دون أن يزدحم الجهاز بالكثير من الملفات. 
  • كما يقوم بعرض البيانات المحذوفة على شكل فئات حتى يسهل تبيانها وفرزها بواسطة المستخدم. 
  • برنامج PhoneRescue الأقوى في استعادة البيانات الملفات للاندرويد المتاحة الآن. 
  • يأتي برنامج PhoneRescue  لاستعادة الملفات المحذوفة بتجربة مجانية مع وجود نسخة مدفوعة للحصول على المزيد من الميزات. 
  • كما يحصل البرنامج على تحديثات وترقيات بشكل متكرر. 
  • كذلك يوفر البرنامج امكانية استعادة الرسائل: يسمح لك البرنامج باستعادة كافة الرسائل النصية المحذوفة، ومعها اسم المرسل والمستلم وتاريخ الارسال ووقت الاستلام وأيضًا مرفقات الرسائل من الصور والفيديوهات. 
  • استعادة جهات الاتصال: كما يوفر برنامج PhoneRescue استعادة كل المعلومات التي حفظتها على بطاقة sim، من الأسماء والبريد الإلكتروني والعنوان والموقع. 
  • سجلات الاتصال: كل من الأسماء وأرقام الهواتف وحالة المكالمة. 

هل هو آمن؟

البرنامج أمن بالكامل ولا يحتوي على أي من البرمجيات الضارة أو الفيروسات، كما أنه لا يحتوي على أي أدوات تابعة لطرف ثالث؛ ما يعني أن بياناتك ستكون في مكان آمن من دون تسريبها. كما أيضًا البرنامج محمي أيضًا من الاختراق أو الوصول إليه من قبل أيّ شخص آخر. 

هل برنامج PhoneRescue مجاني؟ 

الجدير بالذكر أن PhoneRescue يأتي بنسختين الأولى مجانية تجريبية والتي تتيح لك مسح ومعاينة البيانات، لكن من دون القدرة على حفظ أو تصدير الملفات. أما النسخة الثانية هي نسخة مدفوعة، والتي تُمكّنمك من الوصول إلى كافة المميزات الخاصة بالبرنامج. وفي جميع الأحوال بإمكانك الاستفادة من البرنامج بنسخته المجانية في استعادة مختلف الملفات والبيانات التي سبق حذفها، لكن تتميز النسخة المدفوعة بالعديد من المزايا التي تسهل عليك هذه العملية.. كما تمكنك من استعادة مختلف اشكال الملفات كالرسائل وجهات الاتصال بسهولة تامة..

طريقة تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة

إذا كُنت تريد تحميل برنامج PhoneRescue فعليك القيام بالخطوات الموضحة بالفقرة التالية: 

خطوات التحميل

  • توجه إلى أسفل المقال وانقر على رابط تحميل برنامج PhoneRescue. 
  • بعد ذلك، حدد على خيار التجربة المجانية ذو اللون الأخضر والموجود في أعلى النافذة.

معلومات البرنامج 

اسم البرنامج 

PhoneRescue

حجم البرنامج 

10 ميجابايت 
مطورو البرنامج 

imobie 

تصنيف البرنامج 

استعادة المحذوفات 
لغة البرنامج 

متعدد اللغات

ترخيص البرنامج 

مجاني ومدفوع

نظام التشغيل 

الويندوز

 

تحميل برنامج PhoneRescue: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://www.imobie.com/ar/phonerescue/recover-deleted-data-android.htm” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]تحميل [/button]

حمل أيضًا: تحميل برنامج دكتور فون dr.fone للكمبيوتر


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *