برنامج دكتور فون dr.fone للكمبيوتر – رابط تحميل مباشر

يعتبر برنامج دكتور فون أحد البرامج الرائعة التي يحتاجها كل مستخدم للهواتف الذكية وللكمبيوتر، حيث يوفر لهم البرنامج العديد من الميزات الرائعة في إدارة الهاتف الذكي ومشاركة مختلف الملفات على مختلف الأجهزة، كما يقدم حلولاً رائعة لاستعادة الملفات المحذوفة..

دكتور فون هو الحل

الكثير منا يريد برنامج يقدم العديد من الميزات المتعلقة بإيجاد الحلول المختلفة للهاتف، فمثلًا قد تحتاج لإسترجاع بياناتك المحذوفة، أو إدارة الملفات أو حتى مشاركتها بين الهواتف المختلفة وخاصة الايفون والاندرويد. في هذه الحالة سيكون من الجيد أن يكون هناك برنامج يقدم كافة هذه الميزات، ولحسن الحظ اليوم سنتعرف على تحميل برنامج دكتور فون الذي يتيح لك ذلك ونلقي النظر على كافة ميزاته. 

ماهو برنامج دكتور فون 

برنامج دكتور فون هو برنامج مقدم من شركة wondershare، ومخصص لأجهزة الكمبيوتر، حيث يقدم العديد من الأدوات التي تُمكنك من إدارة الهاتف بكل سهولة كما يقدم العديد من الأدوات التي تعمل على تقديم حلول للمشكلات التي يعاني منها المستخدمين. كما أنه يساعد في استعادة الملفات المحذوفة.. ومشاركة الملفات بين الهواتف ذات أنظمة التشغيل المختلفة كذلك. بالإضافة إلى أنه يقوم بإصلاح نظام الهاتف إذا كانت هناك بعض الأخطاء مع إمكانية إدارة الملفات بالكامل وإزالتها. 

الجدير بالذكر أن الشركة المطورة لبرنامج دكتور فون تهتم بالتحديثات. ودائماً ما يتم إضافة ميزات جديدة وحل المشاكل التي يعاني منها المستخدمين كذلك. كما تقدم دعم احترافي متواجد على مدار اليوم. وقبل نقل الملفات بين أجهزتك المختلفة يعمل برنامج Dr.Fone على التأكد من أنه لا تحتوي على فيروسات أو أيّ برمجيات ضارة. 

وبالتأكيد تتسأل عن أمان برنامج Dr.Fone، لكن تأكد أن استخدامك للبرنامج أمن تماماً. كما أنه يعمل على حماية خصوصيتك من دون تسريب أي من بياناتك لأي طرف ثالث.. كما يضمن عدم استنفاد كافة موارد الجهاز من الرام وذاكرة الوصول العشوائي. 

مميزات تحميل برنامج دكتور فون 

  • البرنامج يُمكن من استعادة البيانات المحذوفة من أي هاتف كما يمكنك من استعادة البيانات لبطاقات الذاكرة وأجهزة الكمبيوتر على حد سواء. ما يعني أنه بإمكانك استرجاع الصور مقاطع الفديدو والاغاني والسجلات والملفات وغيرها. 
  • كما أنه يعمل على إصلاح مشكلات النظام والتي تؤدي إلى إيقاف تشغيل الهاتف فجأة أو توقفه عن العمل أو التعليق. 
  • كذلك بإمكانك من خلال برنامج Dr.Fone نقل البيانات بين كل من أجهزة الاندرويد والـ iOS. والتي تشتمل على كافة الملفات المختلفة. 
  • كما يقوم البرنج بعملية النسخ الاحتياطي للبيانات واستعادتها في المستقبل للحيلولة دون فقدانها. والتي تشتمل على مراسلات الواتساب وتيليجرام وغيرها من التطبيقات. 
  • إن برنامج Dr.Fone آمن ولا يحتوي على أيّ برمجيات ضارة مع عدم مشاركته مع أيّ طرف آخر. 
  • كذلك بإمكانك معاينة الملفات قبل استرجاعها لتختار أي من الملفات تريد استرجاعها، مما يمنع حدوث ازدحام للبيانات في ذاكرة الهاتف. 

عيوب برنامج Dr.Fone

كالعادة كافة التطبيقات والبرامج تحتوي على أخطاء وأيضًا برنامج دكتور فون يعاني من الآتي: 

  • في بعض الأحيان لا يقوم باسترداد كافة البيانات والملفات. 
  • كما أنه من الوارد أن يقوم باسترجاع بعض الصور بدقة منخفضة. 
  • برنامج Dr.Fone مكلف بعض الشيء وبالرغم من أنه له إصدار تجريبي. 
  • في بعض الأحيان قد لا يكون أداء برنامج Dr.Fone مستقر ويعتمد على مواصفات جهاز الحاسوب. 

طريقة التحميل

  1. بعد التأكد من أنك تريد تحميل البرنامج بالفعل، عليك التوجه إلى أسفل المقال وستجد رابط التحميل، ما عليك إلا النقر عليه. 
  2. في النافذة التالية انقر على خيار Try It Free بجانب أيقونة الويندوز، وبعد ذلك سيبدأ تنزيل برنامج Dr.Fone. 

برنامج دكتور فون

معلومات التطبيق

اسم البرنامج 

Dr.Fone

حجم البرنامج 

10 ميجابايت 
مطورو البرنامج 

wondershare

تصنيف البرنامج 

حلول تقنية 

لغة البرنامج 

متعدد اللغات

ترخيص البرنامج 

مدفوع 
نظام التشغيل 

ويندوز 

تحميل برنامج دكتور فون: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://drfone.wondershare.com/” icon=”” target=”true” nofollow=”false”]تحميل [/button]

حمل أيضًا: افاست عربي مجانا رابط مباشر لجميع الاجهزة

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *