تحميل برنامج text free لارسال الرسائل النصية

يعتبر تطبيق تيكست فري أو ما يعرف برنامج text free أحد أهم برامج وتطبيقات الهاتف المحمول التي شاع استخدامها بكثرة في الآونة الأخيرة، وذلك لما يقدمه من ميزات تمكنك من إرسال رسائل نصية مجانية وللعديد من أصدقائك، وخاصةً المقيمين في الخارج.. كما أنه يتيح لك إجراء مختلف المكالمات وإرسال رسائل البريد الصوتي للأصدقاء حتى لو لم يكن لديهم التطبيق.. نتعرف معاً من خلال هذا المقال على هذا التطبيق، كما نقدم لكم رابط تحميل برنامج text free  مجاناً..

ما هو برنامج Text free؟ 

برنامج text free هو برنامج بسيط متاح لمستخدمي الاندرويد، تم تطوريه في عام  عام 2006. يُستخدم لإرسال الرسائل النصية المجانية، وإجراء المكالمات الهاتفية مع أيّ شخص حتى لو لم يكُن البرنامج مثبت على الهاتف الخاص به. وكل ذلك بشكل مجاني. وبالإضافة لإرسال الرسائل الفردية من الممكن إرسال رسائل جماعية للعديد من الأشخاص. كما يضم تطبيق تيكست فري ميزة خاصة لإرسال الرسائل الدولية لأي مكان في العالم. 

مميزات تحميل برنامج text free

لقد تزايد استخدام الهواتف المحمولة كثيرًا، ومع هذا التزايد دائمًا نشهد الكثير من مشاكل الخصوصية التي تواجه المستخدمين، والتي تتمثل في المكالمات المزعجة التي يتلقونها أو الرسائل الكثيرة والغير مرغوب فيها، وفي هذه الحالة سيكون من الأفضل دائمًا إيجاد حلول لحل هذا النوع من المشاكل ولا سيما أن رقم الهاتف يعد من أهم الأشياء والتي من الصعب تغييرها. لذلك يبرز تطبيق تيكست فري كأحد أفضل هذه الحلول..

الذي يتيح لك الحصول على رقم هاتف أمريكي يُمكنك من إرسال الرسائل النصية بشكل مجاني وإلى أيّ شخص حتى ولو لم يكُن لديه برنامج text free. حيث الآن بإمكانك إرسال رسائل SMS الفردية والجماعية وبالإضافة للرسائل المصورة والمكالمات الدولية والبريد الصوتي.

وعند مقارنة تطبيق تيكست فري مع التطبيقات الأخرى مثل Text Me أو Text Now أو Text Plus، يتجد أن التطبيق يتيح لك الكثير من الميزات والتي تبدأ من اختيار رمز المنطقة والبحث عن الهواتف، من خلال التسلسلات البسيطة مثل (555) 500-2525.

كما يقدم تطبيق تيكست فري العديد من الميزات الإضافيه لمستخدميه..

ميزات أخرى:

  • ستتمكن من خلال تطبيق تيكست فري من إرسال عدد لا نهائي من الرسائل النصية وبشكل مجاني. 
  • كما بإمكانك الاتصال من التطبيق والمكالمات الواردة مجانية.
  • ستحصل على دقائق غير محدودة عن الاتصال. 
  • كذلك سيكون بإمكانك إنشاء رقم أمريكي للاتصال لأي شخص. 
  • البرنامج يأتي من دون أيّ إعلانات مزعجة. 
  • كما يتيح لك البرنامج يتيح لك حماية الخصوصية الخاص بك، من خلال إنشاء رقم ثاني. 
  • إمكانية إرسال الرسائل الجماعية، وإضافة المشتركين وازالتهم. 
  • كما ستتمكن من خلال تحميل تطبيق تيكست فري من تحويل أي جهاز إلى هاتف، وخصوصًا الأجهزة اللوحية التي لا تدعم بطاقات الاتصال. 
  • كذلك يمكنك ان تستقبل رسائل من الآخرين، ومحادثتهم سواء على الشات او عن طريق الرسائل القصيرة.

طريقة تحميل التطبيق

لكي تتمكن من تحميل برنامج Text Free، ستحتاج أولًا للنقر على رابط التحميل بالأسفل، وسيتم توجيهك إلى متجر التطبيقات، ما عليك إلا النقر على خيار تثبيت في وسط الشاشة. بعد ذلك عليك بملء الحقول بالبيانات الضرورية من تاريخ الميلاد والبلد والجنس وبالإضافة إلى اختيار رقم هاتف من الأرقام المتاحة في التطبيق. ثم بعد ذلك بإمكانك إرسال الرسائل وبدء المكالمات مع أصدقائك.. كما من الممكن أيضًا إرسال رسائل قصيرة ومصورة، وأغاني وفيديوهات. 

شرح واجهة تطبيق تيكست فري 

يتميز تطبيق تيكست فري بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، مكونة من مجموعة من الألوان البسيطة والتي تشتمل على اللون الأزرق والأبيض وفي الجزء العلوي هناك مجموعة من الأيقونات التي تشتمل على المفضلة وجهات الاتصال ولوحة المفاتيح والخيارات وإنشاء الرسائل. 

كما بإمكانك في برنامج text free إضافة تسعة جهات اتصال إلى المفضلة، ومن خلال قائمة السجلات ستتمكن من العثور على أحدث المكالمات، ويتم تصنيف جهات الاتصال على الأصدقاء في فيسبوك ثم على حسب جهات الاتصال الموجودة بالهاتف. كما من الممكن كتابة رقم أيّ شخص بشكل يدوي.

معلومات التطبيق 

اسم البرنامج

text free

حجم البرنامج

يتباين على حسب الجهاز

مطورو البرنامج

Pinger, Inc
تصنيف البرنامج

برامج التواصل

لغة البرنامج

متعدد اللغات

ترخيص البرنامج

مجاني

نظام التشغيل

اندرويد

تحميل برنامج text free: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.pinger.textfree&hl=ar&gl=US” icon=”” target=”true” nofollow=”false”]تحميل [/button]

حمل أيضًا: تحميل فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر 2021 Messenger


Posted

in

,

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *