تحميل برنامج السبورة البيضاء 2022

برنامج السبورة البيضاء (Microsoft Whiteboard) هو برنامج يعمل مثل السبورة البيضاء التقليدية لكن على جهاز الحاسوب والهاتف المحمول، يعد استعمال التطبيق على نطاق واسع في المنصات الإلكترونية التي تقدم خدمة المؤتمرات وخدمة مشاركة الشاشة وذلك لتسهيل التفاعل والفهم بين كل الأطراف دون الحوجة لتواجدهم معًا في المكان ذاته. تحميل برنامج Microsoft Whiteboard سيمنحك القدرة على التواصل بأفضل طريقة وذلك لأنه يتميز باحتوائه على العديد من الألوان والأشكال والقوالب للسبورة. كما أنه يسمح بحفظ كل الملفات والأشكال التي تم رسمها على السبورة  ليتيح لك رؤيتها لاحقًا او مشاركتها مع الآخرين.

مميزات تحميل برنامج السبورة البيضاء

  • توفر السبورة البيضاء لوحة لا نهائية حيث يمكن استخدامها لعرض: الرسومات، و الكتابة، وإضافة الملصقات، بالإضافة الى إمكانية تحريكها – كل هذا ممكن. تمنحك الواجهة التي تعمل باللمس على اختيار ما ترغب به من النشاطات كما يمكنك اختيار مختلف الخطوط والألوان عن طريق التقنية الحديثة المتوفرة من قبل البرنامج. 
  • يقدم البرنامج خدمة جيدة للمؤتمرات حيث يعتبر مكملًا لها. فهو يقدم امكانية مشاركة الأفكار والمعلومات بصورة أسهل وأكثر وضوحًا. حيث يتيح مشاهدة شاشة السبورة البيضاء من قبل كل المشتركين ويمكن ايضًا اتاحة الفرصة لهم للمشاركة والكتابة على السبورة لتوضيح أفكارهم مما يساهم في زيادة فعالية العصف الفكري للمجموعة.
  • إمكانية استخدام القلم الرقمي، يمنحك البرنامج خيار استخدام قلم رقمي وهو قلم لكتابة  ملاحظاتك ونقاطك وأفكارك على السبورة الافتراضية.
  • يمكنك الحفظ تلقائياً والاستئناف بسهولة، يقوم البرنامج بحفظ كل التغييرات تلقائيًا عن البدء بالكتابة عليه. بحيث يمكنك من العودة إليها في وقت لاحق.

كيفية تحميل البرنامج 

بعد تنزيل التطبيق على جهاز الاندرويد او على الويندوز وعند بدء تشغيل التطبيق، سيُطلب منك الموافقة على شروط الترخيص. قم بالموافقة عليها بالضغط على “قبول”.

في الزاوية اليسرى العلوية يوجد زر لإنشاء سبورة بيضاء جديدة. وباستخدامه، تستطيع إما إنشاء لوحة بيضاء جديدة أو فتح لوحة بيضاء قديمة محفوظة مسبقًا. 

توجد ثلاثة أزرار في الزاوية اليمنى العلوية. بالضغط على الزر الموجود على اليسار، يمكنك دعوة الأشخاص لمشاركة السبورة البيضاء. سيتم إرسال بريد إلكتروني للأشخاص الذين دعوتهم. أما بقية الأزرار فالزر الموجود في المنتصف يقود للملف التعريفي الخاص بك. بالضغط عليه، يمكنك رؤية الحساب الذي قمت بتسجيل الدخول من خلاله إلى السبورة البيضاء. و باستخدام الزر الموجود على اليمين، يمكنك الوصول إلى الإعدادات.

كيفية مشاركة السبورة البيضاء على زوم وتطبيقات المؤتمرات

يتيح لك برنامج السبورة مشاركة السبورة التي يمكنك الكتابة عليها مع الآخرين.

 لمشاركة السبورة البيضاء على زوم يجب اتباع الخطوات الآتية:

  1.  بمجرد انضمامك إلى الاجتماع على زوم، انقر فوق “مشاركة الشاشة” 
  2. قم باختيار السبورة البيضاء 
  3. عند اختيار السبورة البيضاء مباشرة ستتوفر جميع الأدوات الخاصة بالبرنامج للكتابة والتعليق والملاحظات.
  4. بعد الانتهاء تستطيع حفظ السبورة كملف PNG. سيتم بعد ذلك تخزينه في مجلد Zoom باسم “whiteboard.png” 

للحصول على أفضل تجربة مع برنامج السبورة البيضاء من المستحسن أن يتم تشغيله على إصدار Windows 10 رقم 14393.0 أو الأحدث، Xbox One

معلومات برنامج السبورة البيضاء

اسم البرنامج

السبورة البيضاء white board

حجم البرنامج

5 ميجابايت

مطورو البرنامج

microsoft

تصنيف البرنامج

تعليم

لغة البرنامج

متعدد اللغات

ترخيص البرنامج

مجاني

نظام التشغيل

إصدار Windows 10

 

تحميل برنامج السبورة البيضاء: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://www.microsoft.com/ar-sa/p/microsoft-whiteboard/9mspc6mp8fm4?activetab=pivot:overviewtab” icon=”” target=”true” nofollow=”false”]تحميل [/button]

تنزيل برنامج السبورة البيضاء للاندرويد: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.microsoft.whiteboard.publicpreview&hl=en_US&gl=US” icon=”” target=”true” nofollow=”false”]تحميل [/button]

تحميل برنامج السبورة البيضاء للايفون: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://apps.apple.com/us/app/microsoft-whiteboard/id1352499399″ icon=”” target=”true” nofollow=”false”]تحميل [/button]

حمل أيضًا: تحميل برنامج Avast Antivirus 2020 اخر اصدار برابط مباشر

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *