تنزيل سناب شات Snapchat رابط مباشر

برز تطبيق سناب شات كأحد أهم مواقع التوال الاجتماعي، ونمى خلال السنوات الماضية وأصبح لديه ملايين المستخدمين. وضلك بسبب سهولة استخدامه والتواصل مع مختلف الأصدقاء من مستخدمي هذا التطبيق، كل ما تحتاجه هو تنزيل سناب شات إلى هاتفك الذكي والتسجيل فيه وبدء الاستخدام. لتبدأ تجربة فريدة في مشاركة المحتوى من صور وفيديوهات على حسابك في سناب شات مع أصدقائك..

نتناول في هذا المقال لمحة عن انطلافة سناب شات والعوامل التي أثرت في انتشاره حول العالم.. كما نوضح لك طريقة التسجيل في سناب شات وطريقة استخدامه.. بالإضافة إلى انه بإمكانك تنزيل سناب شات للايفون وللاندرويد من خلال الروابط التفصيلية المباشرة في أسفل المقال..

سناب شات- انطلاقة مميزة وانتشار سريع

منذ انطلاق تطبيق سناب شات عام 2012 وحتى الآن ولايزال مستخدمي التطبيق بازدياد يومي. وذلك بسبب أنه من مواقع التواصل الاجتماعي المميزة التي تمكّنك من مشاركة الفيديوهات القصيرة بطريقة رائعة. حيث بإمكانك التقاط الفيديو من خلال التطبيق ومشاركته مع أصدقائك ومتابعيك.

في البداية كانت جامعة ستانفورد هي نواة هذه الانطلاقة المذهة لتطبيق سناب شات. حيث تم تصميم البرنامج من قبل مجموعة طلاب مبرمجين في جامعة ستانفورد، لينتشر بعدها التطبيق في جميع أنحاء العالم كأفضل تطبيقات الهاتف الذكية التي تمكنك من مشاركة المحتوى بطريقة مميزة ومعبّرة مع مختلف أصدقائك ومستخدمي التطبيق. وإلى اليوم ما زالت عمليات تنزيل سناب شات إلى هواتف المستخدمين بانتشار في مختلف دول العالم من خلال المواقع الالكترونية ومتاجر التطبيقات

ومع انتشار تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي لاقى رواجاً كبيراً بين أكبر هذه المواقع. وذلك لكونه أول تطبيق يتيح لك مشاركة المحتوى بشكل يومي والذي يختفي تلقائياً بعد 24 ساعة من نشره، مثل الستوريات التي راجت لاحقاً في مختلف مواقع التواصل مثل فيسبوك وانستقرام، وغيرها.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد؛ أفضل برامج تحميل الفيديوهات

نمو سناب شات وأسبابه

شهد هذا التطبيق منذ انطلاقته انضمام يومي للمستخدمين من مختلف أنحاء العالم. وقد وصل بفترة وجيزة إلى مئات الملايين من المستخدمين. ويعود السبب في انتشاره إلى سهولة  تسجيل الدخول إليه كما أنه بإمكانك بكل سهولة تنزيل سناب شات للايفون أو للاندرويد وبشكل آمن. فهو من ضمن التطبيقات المتاحة على متجر بلاي وحتى على AppStore  الخاص بتطبيقات الايفون وبشكل مجاني.

ونظراً لسهولة استخدامه وسهولة مشاركة المحتوى المرئي من خلاله والفلاتر المتوفرة عليه فقد انتشر انتشاراً سريعاً في الولايات المتحدة بدايةً، وما لبث وأن انتشر في مختلف أنحاء العالم. كما أن ما يميز التطبيق هو سرعة انتشار الفيديوهات التي تشاركها وقوة وصوله إلى جمهورك وأصدقائك ومتابعيك. كل ما تحتاجه في البداية هو تنزيل سناب شات وتثبيته إلى هاتفك، لتتمكن بعد ذلك من التسجيل في الموقع وإنشاء مساحتك الشخصية وبدء الاستمتاع بالتواصل مع مختلف الأصدقاء.

حمّل أيضاً: برنامج Wlogin برنامج لمتابعة مستخدمي WhatsApp

مميزات تنزيل سناب شات | Snapchat  :

1- تنزيل سناب شات مجاني

بإمكان جميع مستخدمي الهواتف الذكية استخدام تنزيل سناب شات والتسجيل فيه واستخدامه بشكل مجاني بالكامل. لتتمكن من الاستمتاع بمشاهدة ما يشاركه المستخدمون، كما ستشارك جميع الأصدقاء أجمل اللحظات والذكريات.

2- متوفر لجميع أنظمة تشغيل الهواتف

مهما كان نظام تشغيل هاتفك الذكي سيكون بإمكانك استخدام هذا التطبيق والاستمتاع بمختلف ميزاته. حيث يتوفر تنزيل سناب شات للايفون وللاندرويد. وهو آمن تماماً لكل من النظامين ولا يسبب أي تعارض أو مشاكل أثناء الاستخدام.

3- ميزات رائعة في مشاركاتك للوسائط

بعد تنزيل سناب شات سيكون بإمكانك الاستمتاع بالتقاط مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة بسهولة مع غضافة مجموعة من السنابات التي تراها مناسبة. بالإضافة إلى أنه بإمكانك إضافة مختلف المؤثرات والفلاتر والملصقات على مقاطع الفيديو والصور، كما بإمكانك إرسال واستقبال الصور والرسائل النصية مع الأصدقاء.

4- مكالمات الفيديو

بإمكانك من خلال تنزيل سناب شات وتثبيته على هاتفك إجراء مكالمات الفيديو ومكالمات صوتية مع اصدقائك بشكل مجاني وبمدة مفتوحة. ويتميز اتصال الفيديو في سناب شات بسرعته وجودته العالية، لكن بالطب إن ذلك يعتمد بشكل أساسي على جودة اتصال الانترنت لديك في المقام الأول.

5- إجراء دردشات جماعية واجتماعات فيديو

بالإضافة إلى مكالمات الفيديو بإمكانك القيام بدردشات جماعية مع أكثر من مستخدم، كما بإمكانك أجراء مكالمات فيديو جماعية مع مجموع من الأصدقاء. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة تعتبر مثالية لاجتماعات فريق العمل. كل ما عليك هو تنزيل سناب شات إلى هاتفك وغضافة الأصدقاء، والاستمتاع بمكالمات الفيديو الجماعية.

6- توسيع نطاق متابعيك

يتيح تنزيل سناب شات لمستخدميه وصول أعلى للفيديوهات التي تقوم بمشاركتها، حيث بإمكانك تعديل الجمهور الذي بإمكانه الإطلاع على محتواك. كما بإمكانك جعله محتوى عام. ليصل الفيديو إلى أكبر شريحة من مستخدمي التطبيق.

7- متابعة حسابات المشاهير

مع الانتشار الواسع الذي حققه التطبيق أصبح اليوم الكثير من المشاهير حول العالم يستخدمونه لمشاركة أخبارهم ولحظاتهم. لذلك سيكون بإمكانك بعد تنزيل سناب شات متابعة نجومك المفضلين وما يشاركونه من مقاطع فيديو ولحظات رائعة على حساباتهم في التطبيق وستورياتهم.

8- إضافة الأصدقاء بسهولة تامة

بإمكانك بعد تنزيل سناب شات والتسجيل فيه (إنشاء حسابك الخاص)إضافة الأصدقاء بسهولة تامة من خلال أحد الخيارين. إما أن تقوم بالإضافة من خلال جهات الاتصال، حيث سيعرض لك سناب شات جهات اتصالك ممن يستخدمون التطبيق لتقوم بإضافتهم. او بإمكانك البحث عنهم ببساطة على التطبيق من خلال خيارات البحث وإدخال اسم المستخدم.

تعرف أيضاً على: ميزات تحميل برنامج Justalk

التسجيل في سناب شات

إن إنشاء حساب في التطبيق بسيط للغاية، فكل ما تحتاجه بعد تحميل سناب شات وتثبيته إلى هاتفك، هو أن تقوم بفتح التطبيق والضغط على خيار إنشاء الحساب في واجهة المستخدم الرئيسية. ثم تقوم بملئ البيانات المطلوبة من اسم المستخدم ورقم الهاتف وكلمة المرور. وسيصبح بعدها حسابك جاهزاً على سناب شات.

معلومات هامة عن سناب شات | Snapchat :

فيما يلي نورد لك ملخصاً لأهم العلومات التي يهمك التعرف عليها قبل تنزيل التطبيق وتثبيته في جهازك. وبإمكانك من خلال الروابط أسفل الجدول اختار الرابط الذي يناسب هاتفك (إما للاندرويد أو للايفون) لتقوم بتحميل نسختك من تطبيق سناب شات.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا تتوفر نسخة خاصة بالكمبيوتر، وفي حال أردت استخدام سناب شات للكمبيوتر فعليك تحميل أحد محاكيات الاندرويد إلى حاسوبك، ومن ثم تقوم بتحميل سناب شات للاندرويد وتقوم باستخدامه من خلال المحاكي.

اسم البرنامج سناب شات | Snapchat
حجم البرنامج 72 ميجا بايت
مطورو البرنامج

Snap Inc

تصنيف البرنامج تواصل اجتماعية
لغة البرنامج متعدد اللغات
ترخيص البرنامج مجاني
أنظمة التشغيل Android , IOS

سناب شات للاندرويد رابط مباشر: تحميل

سناب شات للايفون: تحميل

تحميل سناب شات 2022

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *