تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر 2021 WhatsApp

يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب عن إمكانية تحميل واتساب للكمبيوتر ليتمكنوا من التواصل مع مختلف الأصدقاء والأقارب أثناء استخدامهم أو عملهم على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بكل منهم. وتتوفر العديد من الميزات الرائعة عند استخدام النسخة المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر لديك.

تعرف معنا على مختلف الميزات التي يوفرها لكل هذا البرنامج الرائع، كما بإمكانك في أسفل هذا المقال تحميل واتساب للكمبيوتر والاستمتاع بمختلف ميزاته والتواصل مع جميع جهات اتصالك بسهولة وسلاسة..

واتساب للكمبيوتر.. برنامج مراسلة متكامل

يعتبر برنامج واتساب لكمبيوتر أحد أشهر برامج المراسلة والتواصل مع مختلف الأصدقاء والأقارب والذي يتيح لك العديد من الميزات الرائعة والأدوات المتكاملة. فمن خلال تحميل واتساب للكمبيوتر سيكون بإمكانك إرسال الرسائل النصية والملفات والصور ومقاطع الفيديو. كما سيكون بإمكانك إرسال الرسائل الصوتية والملفات الصوتية كذلك.

كما أنه بإمكانك استخدام ومزامنة برنامج واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بكل مع تطبيق واتساب على هاتفك الذكي. أي أنه بإمكانك مزامنة جهات الإتصال ومعلومات الدردشة مع أصدقائك. كما سيكون بإمكانك مشاهدة مختلف الحالات التي يقوم الأصدقاء بمشاركتها. وكل ذلك وأنت تعمل على حاسوبك الشخصي بكل سهولة ومرونة بالاستخدام. أي أنه بإمكانك ممارسة مختلف أعمالك وإنجاز جميع مهامك على حاسوبك الشخصي أثناء التواصل مع أصدقائك أو زملائك في العمل أو عملائك..

تشغيل واتساب على الكمبيوتر

إن تطبيق واتساب من تطبيقات المراسلة التي تم تطويرها في الأساس لتعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد ونظام IOS.. أي أنه في حال كان لديك هاتف ذكي أيفون أو أندرويد تتوفر نسخة من التطبيق تتوافق مع نظام التشغيل لديك.

لكنه بالإمكان كذلك استخدام حسابك في واتساب من خلال حاسوبك الشخصي، وذلك من خلال تحميل واتساب للكمبيوتر. والجدير بالذكر أن اهتمام الشركة المطورة لواتساب بإمكانية تشغيله على مختلف المنصات جعلها تطور نسختين للويندوز؛ الأولى تتوافق مع نظام Fat 32 .. والثانية تتوافق مع نظام Fat 64.

لكن في جميع الأحوال لكي تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك في واتساب بعد تحميل واتساب للكمبيوتر ولكي تتمكن من مزامنة معلومات الدردشات وجهات اتصالك بشكل صحيح يجب عليك اتباع خطوات معينة بدقة.. واللافت في الأمر أنه على الرغم من أن الدقة مطلوبة في هذه الخطوات إلا أنها خطوات سهلة وبسيطة.

خطوات تشغيل واتساب للكمبيوتر

في البداية من المفروض أن تكون قد سبق وقمت بالتسجيل في واتساب من خلال هاتفك الذكي. بعد ذلك عليك تحميل واتساب للكمبيوتر ومن ثم تشغيله.. ثم تقوم بمسح الكود أو رمز QR الذي يظهر لك على شاشة الكمبيوتر من داخل تطبيق واتساب في هاتفك الذكي.. وبذلك وبكل سهولة ستكون قد قمت بتشغيل واتساب على جهاز الكمبيوتر لديك، لتتمكن من استخدامه والاستمتاع بمختلف ميزاته.

وفيما يلي نتعرف بشكل أدق على مختلف ميزات برنامج واتساب للكمبيوتر وكيف يمكن الاستفادة من جميع هذه الميزات..

مميزات تحميل واتساب للكمبيوتر 2021

  • دعم جميع اللغات، ويقوم بشكل تلقائي بالعمل باللغة المحددة على الهاتف.
  • إرسال واستقبال الرسائل بشكل سلس.
  • يتميز بواجهة سهلة وسلسة الاستخدام.
  • سهولة الوصول الى الواتس اب من خلال الكمبيوتر، مما يتيح لك مشاركة ومراسلة الأشخاص مباشرة، وأيضًا فتح عناوين الـ URL، ونسخ ولصق النصوص.
  • دعم نظام الويندوز والماك بمختلف الأنوية.
  • يعمل مع نسخ الواتساب المختلفة ولا يتطلب استخدام النُسخة الرسمية فقط.
  • إمكانية استخدام حسابات واتساب مختلفة على نفس جهاز الكمبيوتر.
  • درجة أمان كبيرة لتأمين محادثاتك، ملفاتك، والحفاظ على سرية بياناتك، وذلك من خلال مجموعة من الخيارات التي تتيح لك إخفاء صورة ملفك الشخصي، وإخفاء زمن الظهور، وأيضًا استثناء بعض الأشخاص من رؤية حالاتك، مع إمكانية حظر المستخدمين المُزعجين.
  • يتوافق مع العديد من الأجهزة من الهواتف الى جميع أجهزة الكمبيوتر.
  • مجاني، برنامج WhatsApp للكمبيوتر يعتبر مجاني بالكامل، وبكامل ميزاته ولا يحتاج الى أيّ كراك أو تفعيل، ولا يحتوي على إعلانات.

أوجه القصور في برنامج WhatsAppللكمبيوتر 2021

  • لا يتم دعم مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية، سواء كانت فردية أو جماعية.
  • لا يدعم رفع الحالات، فإذا اردت رفع صورة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على الحالة الخاص بك على الواتساب، فلن تتمكن من فعل ذلك، فقط يُمكنك مشاهدة الحالات على الكمبيوتر.
  • على الرغم من دعم جميع النُسخ من واتساب على الاندرويد والايفون للوضع الليلي، فلا يتم دعم هذه الميزة على واتساب للكمبيوتر.

خدمة واتساب ويب

قبل أن تقوم بتحميل برنامج واتساب للكمبيوتر، يجب أن تعلم أن شركة WhatsApp اتاحت إمكانية إرسال واستقبال الرسائل على برنامج واتساب على الكمبيوتر بما يشبه خدمة واتساب ويب المعروفة، التي تتيح لك تشغيل الواتساب عن طريق المتصفح على جهاز الكمبيوتر.

معلومات تحميل واتساب للكمبيوتر 2021

اسم البرنامج WhatsApp
حجم البرنامج 163 ميجا بايت
مطورو البرنامج WhatsApp
تصنيف البرنامج مراسلة
لغة البرنامج متعدد اللغات
ترخيص البرنامج مجاني
أنظمة التشغيل Windows 10/8/7

تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر لنظام الويندوز 64 بت: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://web.whatsapp.com/desktop/windows/release/x64/WhatsAppSetup.exe” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]تحميل [/button]

تنزيل برنامج واتساب للكمبيوتر لنظام الويندوز 32 بت: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://web.whatsapp.com/desktop/windows/release/ia32/WhatsAppSetup.exe” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]تحميل [/button]

تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر لنظام الماك:            [button color=”primary” size=”medium” link=”https://web.whatsapp.com/desktop/mac/files/WhatsApp.dmg” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]تحميل [/button]

أيضًا حمل برنامج QQ Player اصدار ٢٠٢٠ برابط مباشر

Comments

ردان على “تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر 2021 WhatsApp”

  1. الصورة الرمزية لـ ncmktvjuud

    Muchas gracias. ?Como puedo iniciar sesion?

  2. الصورة الرمزية لـ betlives

    Thank u very much for share,your article is so nice, And you are Good person. have a nice day..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *