تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر 2021 Opera برابط مباشر

بعد تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر ستلاحظ الفرق في استخدام وتصفح مختلف المواقع على شبكة الانترنت. حيث أنه من المتصفحات العريقة والمميزة والذي يقدم لك ميزات رائعة وسرعة مميزة في تصفح مختلف المواقع. كما انه يمكّنك من مزامنة مختلف حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال اختصارات مميزة وغيرها الكثير من الميزات المدهشة.

نتعرف معاً على تفاصيل مميزة لهذا المتصفح الرائع، كما يمكنك تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر من خلال الروابط أسفل المقال التي توفر لك نسخ مجانية تتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل.

متصقح اوبرا للكمبيوتر.. تعرف أكثر

متصفح اوبرا أحد أكثر متصفحات الانترنت شهرةً وأكثرها استخداماً.. والذي لطالما تميز من انطلاقه لأول مرة عام 1995م بسرعته في تصفح الانترنت. ومع استمرار الشركة المطورة لدعم التحديثات المستمرة على المتصفح كان دائماً من المتصفحات الرائدة التي لطالما واكبت مختلف التغيرات والتطورات التكنولوجية على شبكة الانترنت.

وبإمكانك تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر ولمختلف أنظمة التشغيل، حيث أنه يتوفر منه نسحة تدعم نظام ويندوز ونظام الماك ونظام لينوكس كذلك. كما أن شركة أوبرا طوّرت منه نسخة مصغرة عُرفت بنسخة اوبرا ميني، والتي تعتبر أحد أبرز نسخ المتصفح التي تساعد في توفير طاقة البطارية لأي من الأجهزة المستخدمة، حيث تتوفر منها نسخة للكمبيوتر ونسخة للهواتف الذكية.. كما أن تحميل اوبرا ميني للكمبيوتر يساعد على تصفح مواقع الانترنت بسرعة أكبر حتى في حال كان الاتصال بالانترنت ضعيفاً..

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر

يسعى الكثير من مستخدمي الانترنت إلى تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر وعلى مختلف أنظمة التشغيل، كونه متصفح سريع ومميز ويدعم الاتصالات الضعيفة. بالإضافة إلى كونه بواجه استخدام مميزة ورائعة وسهلة التصفح.

ويمكنك تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر بكل سهولة وخلال دقائق، وذلك من خلال الضغط على الرابط الذي يناسب نظام التشغيل لديك على حاسوبك الشخصي. وبعد عدة خطوات بسيطة سيكون بإمكان استخدام متصفح اوبرا والاستمتاع بتصفح سريع والعديد من الميزات الرائعة.

ميزات متصفح اوبرا للكمبيوتر

من خلال تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر تأكد من أنك ستحصل على تجربة مميزة لتصفح الانترنت من خلال الاستمتاع بالميزات التالية:

1- تصفح سريع وبحث فوري

تم تطوير متصفح اوبرا بحيث يمكنك من تصفح مختلف مواقع الانترنت بسرعة رائعة لن تجدها في الكثير من المتصفحات المشابهة. كما انه يدعم ميزة البحث الفوري التي تمكّنك من الوصول إلى المواقع والصفحات بسرعة عالية والوصول إلى المعلومات التي تحتاجها على الشبكة العنكبوتية من خلال دمج نظام البحث فيه مع محرك البحث Google..

حمّل أيضاً: متصفح قوقل كروم للكمبيوتر

2- اختصارات مميزة في متصفح رائع

يوفر لك تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر تجربة مميزة لاستخدام أحد أكثر برامج تصفح الانترنت تميزاً. وذلك من خلال اختصارات مميزة تساعدك على الوصول إلى مختلف حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتيح لك إجراء دردشة مباشرة على ماسنجر أو واتساب أو حتى الإيميل الخاص بكل، وبمزامنة سريعة مع مختلف الدردشات على هاتفك الذكي..

كما يتيح لك إدارة مثالية لمختلف حساباتك على هذه المواقع، حيث يظهر لك الاشعارات بشكل مميزة. كما بإمكانك كتم صوت هذه الاشعارات بسهولة.

3- تحكم مميز أثناء التصفح

يوفر لك تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر تحكماً رائعاً بمختلف الخيارات أثناء التصفح حيث يتيح لك فتح علامات تبويب جديدة من خلال النقر على + CTRL، كما ويتيح لك إمكانية إغلاق جيمع النوافذ بالضغ على زر Esc .. كما انه يزودك بمختلف الاقتراحات أثناء إدخال الحروف الأولى بناءً على نتائج البحث الأكثر رواجاً أو بناءاً على عمليات بحثك السابقة.

بالإضافة إلى ذلك يتيح لك القدرة على التحكم بعمليات التحميل الخاصة بكل من خلال مدير التحميلات الذي يوفر لك العديد من الخيارات التي تسهل عليك إدارة مختلف عمليات التحميل.

4- دعم مختلف صفحات الويب

تم تطوير متصفح اوبرا بشكل رائع وتبعًا لمعايير جودة عالية لإظهار صفحات الويب بالشكل الصحيح الذي يرضي المستخدمين، ويتيح لك اوبرا الدخول والاستمتاع بالفيسبوك ومشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب. كما يتيح لك استخدام تويتر والدخول الى جميع مواقع الإنترنت.

متصفح اوبرا والاتصالات البطيئة

من خلال دعمه للاتصالات البطيئة بشبكة الانترنت يعتبر تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر الأكثر رواجاً بين مختلف برامج تصفح الانترنت..

وفضلاً عن كون Opera يتميز بالخفة والسرعة في التصفح فهو لا يستهلك الكثير من موارد الحاسوب. حيث أنه يعمل يأقل الإمكانيات من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي، وبكفاءة عالية جدًا يُمكنك فتح العديد من النوافذ في نفس الوقت والتبديل فيما بينها، ويتيح لك مسح ملفات الكاش والكوكيز للحفاظ على خصوصيتك.

وقد حصل متصفح اوبرا 2021 على العديد من الجوائز؛ وذلك لكفاءته في تصفح المواقع، ويدعم المتصفح لغات البرمجة الحديثة مثل Css3 وHTML5 وهذا يتيح لك تصفح المواقع وإظهارها بشكل صحيح وأفضل.

مميزات متصفح Opera 2021

  • مجاني بالكامل.
  • إمكانية منع الإعلانات من دون تنزيل أيّ إضافات على المتصفح.
  • حفظ صفحات الإنترنت على حاسوبك للدخول إليها في أيّ وقت من دون استخدام الإنترنت.
  • كما يوفر لك خدمة vpn مجانية، للدخول الى المواقع المحجوبة وتشفير الاتصال وإخفاء الهوية.
  • بالإضافة إلى توفر خاصية الوضع المُظلم عند التصفح.
  • كما أنه يحتوي على مجموعة من التأثيرات والمتحكمات الخاصة باستعراض التبويبات وتكبير النصوص والصور.
  • كذلك فإن متصفح اوبرا آمن جدًا بفضل المزايا الآمنة التي تقوم بفحص المواقع والتشفير القوي عند تصفح مواقع الويب.
  • كما يتيح لك إمكانية حذف بيانات التصفح بسرعة مثل الكوكيز وحذف كلمات السر عن الدخول الى المواقع.
  • يأتي بالعديد من الإصدارات التي تدعم أنظمة التشغيل المختلفة، بما في ذلك الويندوز وماكنتوش ولينكس.

تحميل برنامح هوت سبوت شيلد VPN برابط مباشر

معلومات عن متصفح اوبرا للكمبيوتر 2021

اسم البرنامج Opera
حجم البرنامج 3 ميجا بايت
مطورو البرنامج Opera
تصنيف البرنامج إنترنت
لغة البرنامج متعدد اللغات
ترخيص البرنامج مجاني
أنظمة التشغيل Windows 10/8/7

متصفح Opera للنظام Windows نحميل متصفح اوبرا لنظام الويندوز : [button color=”primary” size=”medium” link=”https://www.opera.com/ar/computer/thanks?ni=stable&os=windows” icon=”” target=”true” nofollow=”false”]تحميل [/button]

متصفح Opera لنظام التشغيل Mac تنزيل متصفح Opera لنظام الماك :    [button color=”primary” size=”medium” link=”https://www.opera.com/ar/computer/thanks?ni=stable&os=mac” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]تحميل [/button]

متصفح Opera لنظام التشغيل Linux   تجميل متصفح اوبرا لنظام لينكس: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://download.opera.com/download/get/?partner=www&opsys=Linux” icon=”” target=”true” nofollow=”false”]تحميل [/button]

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *