تحميل برنامج اليستريتور 2021 Illustrator برابط مباشر

يهتم العاملين في مجال تصميم الجرافيك بتحميل برنامج اليستريتور Illustrator  أحد البرامج المميزة والمقدم من مجموعة برامج الأدوبي.. ويعتبر هذا البرنامج مدخلك للاحتراف في مجال التصميم لما يقدمه من أدوات مهمة وميزات رائعة تخدّمك في جميع فروع تصميم الجرافيك..

نتعرف معاً من خلال هذا المقال على برنامج Adobe Illustrator 2021 وعلى مختلف ميزاته.. كما بإمك

انك من خلال الرابط اسفل المقال تحميل برنامج اليستريتور إلى جهاز الكمبيوتر لديك والاستمتاع بما يقدمه لك من أدوات مهمة وميزات رائعة..

برنامج اليستريتور Adobe Illustrator 2021

يعتبر برنامج Adobe Illustrator 2021 أحد أهم البرامج في مجال تصميم وتحرير الصور. ويمثل أداة مهمة للعاملين في مجال Graphic design كمصممين الصور والإعلانات المصورة والشعارات (اللوقو). وهو محرر صور من إنتاج شركة أدوبي العالمية الشهيرة

يقدم البرنامج لمستخدميه العديد من الادوات المهمة التي تساعد في معالجة الألوان وتباين الصور وإضافة المؤثرات والفلاتر (المرشحات) وخيارات مميزة في التعامل مع الصور باحترافية عالية.. مما يجعله مثالياً للمحترفين في مجال التصميم وحتى للهواة والمبتدئين.

كذلك يضم البرنامج مجموعة من القوالب والرسومات والأشكال التي تشكل مكتبة واسعة لك تزوّدك بمختلف المواد التي تحتاجها للاستخدام في مختلف تصاميمك.

تعرف على مجموعة برامج الأدوبي

الفرق بين برنامج اليستريتور وبرنامج الفوتوشوب..

هنالك من يظن أن كل من برنامج اليستريتور وبرنامج فوتوشوب متشابهين لكن كل منهما يتميز بأدوات مختلفة عن الآخر. والحقيقة أن ذلك غير دقيق.. حيث إن برنامج فوتوشوب مختص بتصميم الصور النقطية والمعروفة بمصطلح Pixles .. بينما يمكنك من خلال تحميل برنامج اليستريتور معالجة وتصميم الصور المتجهة Vector والتي تختلف اختلافاً كبيراً عن الصور النقطية التي تظهر البكسلات المكونة للصورة في حال تكبيرها.

الأمر الذي يجعل الصور المتجهة مميزة وأكثر استخداماً في مختلف المجالات، لاسيما في مجال تصميم شخصيات الرسوم المتحركة.

وعلى الرغم من أن كل من البرنامجين من إنتاج شركة Adobe العالمية والمعروفة إلا أن كل من هذين البرنامجين يختص بتحرير ومعالجة نوع معين من الصور.. الأمر الذي يجعل اليستريتور مستخدماً بشكل أكبر في مجال تصميم الجرافيك كاللوغو والصور الإعلانية وغيرها. كما أنه يعتبر مثالياً في تصميم شخصيات ألعاب الفيديو ومختلف الرسومات فيها.

حمّل أيضاً: برنامج أدوبي إن ديزاين برابط مباشر..

متطلبات تشغيل وتحميل برنامج اليستريتور 2021

قبل أن تبدأ بتحميل برنامج اليستريتور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من المفترض أن يتميز حاسوبك بمجموعة من المواصفات التي تضمن لك أن يعمل البرنامج بشكل جيد.. ويمكن اختصار أهم هذه المواصفات كالتالي:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 أو 10
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجا بايت
  • مساحة التخزين: 2 جيجا بايت
  • وحدة المعالجة المركزية: انتل متعدد النواة (مع دعم 64 بت)
  • دقة الشاشة: 1024 × 768

استخدامات برنامج Illustrator

يوفر لك تحميل برنامج اليستريتور الكثير من الأدوات التي تسهل عليك مختلف مهام التصميم لتتمكن من تحرير وتصميم الصور، ويمكّنك البرنامج من إنجاز مختلف المهام في هذا المجال ومنها:

  • يتيح البرنامج للمستخدمين تميم الشعارات (اللوقو) لمختلف المؤسسات والمنشآت.
  • كما يمكّنك من تصميم الملصقات والإعلانات البصرية.
  • بالإضافة إلى أنه يدعم تصميم ملصقات الانفوغرافيك والخرائط الذهنية.
  • كما يعتبر مثالياً لتصميم الإيموجي ومختلف الرموز التعبيرية المميزة.
  • كذلك فهو البرنامج الأول لتصميم الشخصيات الكرتونية في الرسوم المتحركة وشخصيات ألعاب الفيديو.
  • بالإضافة إلى أنه يتيح تصميم الأشكال ثلاثية الأبعاد.

مميزات برنامج اليستريتور 2021

  • تتميز واهة برنامج اليستريتور بأنها واجهة مرنة وسهلة الاستخدام تُمكنك من تخصيص مساحة العمل بالطريقة التي تريدها، وإضافة القوائم والخيارات التي تحتاجها.
  • يتيح لك إمكانية تصميم الصور والرسوم ذات دقة عالية، وكما ذكرنا سابقاً فإن برنامج اليستريتور هو خلاف برنامج فوتوشوب فهو يستند على المعادلات الرياضية في تصميم الأشكال وهي ما تعرف بـ Vector، لذا عند تغيير حجم الصورة لا تفقد دقتها.
  • كما أنه يساعدك على تخريج ملفات التصاميم بحجم صغير، من الجيد أن تكون التصميمات والملفات بحجم صغير وذلك لتسهيل عملية نقلها ومشاركتها.
  • كما أن البرنامج يعمل على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام الويندوز والماك. أي أنه سيكون بإمكانك تحميل برنامج اليستريتور إلى جهاز الكمبيوتر لديك مهما كان نظام التشغيل لديك.
  • يتيح لك برنامج اليستريتور الوصول الى اكثر من 90 مليون صورة، رسومات وفيديوهات وغيرها من الأدوات الإبداعي.
  • كما أنه يدعم العديد من الصيغ مثل EPS أو FXG أو PSD أو TIFF أو GIF أو JPEG أو SWF أو SVG أو DWG أو DXF.
  • بالإضافة إلى أنه يتيح لك استخدام تأثيرات متنوعة وإدارة الأنماط وتحرير وإضافة النصوص.
  • ويوفر لك تحميل برنامج اليستريتور مختلف الأدوات الحديثة التي تساعدك في تصميم الأشكال والشخصيات وإضافة الألوان عليها.

تحميل برنامج فوتوشوب اصدار 2020 مجانا برابط مباشر

معلومات عن برنامج Illustrator

اسم البرنامج Illustrator
حجم البرنامج 1 جيجا بايت
مطورو البرنامج Adobe Systems
تصنيف البرنامج برنامج تصميم جرافيكي
لغة البرنامج متعدد اللغات
ترخيص البرنامج مجانا ” لفترة تجريبية “
أنظمة التشغيل Windows 10/8/7

 

التحميل لنظام الويندوز 64 بت: [button color=”primary” size=”medium” link=”http://d50.usersdrive.com:182/d/y6j3yzqz2as5ln234xj6nxdhhz2cc3zmtqr427fmqm5fnvw3uxvdvlvmcebq4hv3p56kyz4l/3almalt9nia.com_Illus_trator_2021_v25.0.0.60x64_Multilingual.rar” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]تحميل [/button]

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *