تحميل برنامج فيلمورا 2021 Filmora لتحرير الفيديوهات

اشتهر برنامج فيلمورا Filmora 2021 كأحد أبرز التطبيقات للهواتف المحمولة والخاص بتحرير وتعديل الفيديوهات، وتتوفر نسخة من هذا البرنامج خاصة بأجهزة الكمبيوتر. حيث بإمكانك من خلال تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر أن تبدأ بمونتاج عملك الأول، والاستمتاع بمختلف ميزات البرنامج الرائعة والتي توفر لك معالجة مختلف مقاطع الفيديو بإحترافية وسهولة..

نتعرف معاً من خلال الأسطر القادمة على برنامج Filmora ومختلف إمكانياته وميزاته، كما بإمكانك تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر من خلال الروابط أسفل المقال كما عودناكم دائماً..

برنامج فيلمورا Filmora 2021

برنامج Filmora من تطوير شركة Wondershare العملاقة والتي لها مجموعة من البرامج الرائعة. وإن برنامج فيلمورا 2021 من برامج المونتاج القوية، والمناسبة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، ويُمكنك من خلال تحميل برنامج فيلمورا تحرير الفيديوهات واقتصاصها ودمجها وإضافة المؤثرات عليها، كما يُمكنك من خلاله كتابة النصوص على الفيديوهات وإضافة مؤثرات صوتية وموسيقى على الفيديو من مكتبة البرنامج أو من جهاز الكمبيوتر.

إقراً أيضاً: تحميل برنامج PDFelement لتحرير ملفات الـ PDF

أدوات البرنامج وإمكانياته

 بعد تحميل برنامج فيلمورا ستلاحظ أن البرنامج يضم مجموعة كبيرة من الأدوات التي تحتاجها في عملك على مقاطع الفيديو. ومن خلال واجهة المستخدم المميزة للبرنامج تلاحظ أنه وضع جميع هذه الأدوات في متناول يدك، سواءً الاحترافية منها أو الأدوات العادية البسيطة.

وعن طريق هذه الأدوات يتيح لك برنامج فيلمورا إنتاج وتحرير مقاطع الفيديو بُكل احترافية، يسهل لك كل الأشياء التي تحتاجها لإنتاج فيديو رائع. حيث يُمكنك إضافة المؤثرات السمعية والبصرية، كما يمكنك قص الفيديو والتحكم في سرعة الفيديو. بالإضافة إلى أنه بإمكانك تسليط الضوء على لقطة محددة. كما يتيح لك إضافة وكتابة النصوص بتأثيرات رائعة وجميلة، وإضافة خلفيات موسيقية متعددة.

تعرف أيضاً على ميزات برنامج HitPaw Video editor لتحرير الفيديوهات

إمكانيات مميزة

أيضًا يوفر البرنامج الكثير من الأدوات والفلاتر والتأثيرات التي تجعل عمليات المونتاج ممتعة الى حد كبير وبسيطة وسهلة، والبرنامج ليس مقتصر فقط على عمل الفيديوهات فهو يُمكنك من عمل ألبومات رائعة من صورك المفضلة وتحويلها الى فيديوهات احترافية، وتستطيع مشاركتها مع اصدقائك مباشرة من على البرنامج سواء على الفيس بوك أو اليوتيوب، أو انستاغرام.
أيضًا يُمكنك تصوير شاشة الحاسوب الخاص بك إذا كُنت تريد شرح بعض الأمور، وعمل مونتاج للفيديو وإضافة التأثيرات الحركية والنصوص وعمل مقدمة مميزة للفيديو.

تعرف أيضاً على المزيد من ميزات برنامج ادوبي اللستيريتور 2021 وحمله الآن برابط مباشر

تحويل الفيديوهات

تحميل برنامج فيلمورا مميز جداً، ويتيح لك العديد من الإمكانيات في مجال معالجة مقاطع الفيديو. حيث يتيح البرنامج لك تحويل الفيديوهات الى العديد من الفيديوهات، من AVI أو MP4،TS MPEG-2، وكما يإمكانك تصدير الصوت بصيغة MP3.

تحميل برنامج فيلمورا

بإمكانك تحميل برنامج فيلمورا بسهولة ودون أي مشاكل، حيث إن البرنامج يتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل مثل ويندوز 32 بت و 64 بت كما أنه يتوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام الماك.

والمميز في البرنامج انه يأتي بنموذجين للعمل؛ الأول احترافي وذلك للأشخاص المحترفين ذو الخبرة في مجال مونتاج الفيديوهات، والنموذج الثاني للمبتدئين والذي يسهّل عليك من خلاله تعلم وإتقان العمل عى نسخة البرنامج الاحترافية.

تحميل برنامج فيدميت Vidmate 2022 لتنزيل الفيديوهات

مميزات تحميل برنامج فيلمورا 2021

  • يتيح لك تحميل برنامج فيلمورا إمكانية تحرير وتعديل الفيديوهات وحفظها بصيغ مختلفة.
  • كما يتيح لك إضافة العديد من التأثيرات الصوتية والمرئية.
  • بالإضافة إلل أنه برنامج سهل الاستخدام للمبتدئين.
  • يوفر البرنامج مجموعة كبيرة من الأصوات والمؤثرات الصوتية التي بإمكانك استخدامها أثناء عملك على مونتاج مقاطع الفيديو.
  • كما أن المميز في هذا البرنامج أنه يتيح لك تحميل الفيديوهات مباشرة الى اليوتيوب، ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • بالإضافة إلى أنه يدعم الفلاتر ومؤثرات overlays لصناعة فيديو جذاب.
  • والجديربالذكر أن برنامج فيلمورا يدعم الصور بصيغة Gif، والقدرة على إنشائها وتحريرها.
  • كما أنه يتيح لك إمكانية إضافة الشعارات واللوغوهات مباشرة على الفيديو من خلال البرنامج.
  • سيكون بإمكانك التحكم الكامل في الصوت وتحريره وكتمه، أو إضافة تسجيل صوتي.
  • بالإضافة إلى ذلك كله تتوفر في البرنامج ميزة مساحات الحركة والتي يُمكنك من خلالها التركيز على الوجوه وتتبع فقاعات الكلام على الوجه والتعديل عليها.

حمّل أيضاً: عراب برامج المونتاج برنامج أدوبي بريمير 2021 برابط مباشر

سلبيات البرنامج

بشكل عام البرنامج مميز جداً ويتيح لك تحميل برنامج فيلمورا الكثير من الخيارات والأدوات، لكن من الممكن أن تلاحظ بعض السلبيات والتي لن تعيقك كثيراً أثناء عملك على البرنامج. ونذكر من هذه السلبيات:

  • إن تصدير الملفات يحتاج الى بعض الوقت والى اتصال إنترنت جيد.
  • كما أنه يوجد العديد من المميزات التي لا تتوفر مباشرة على البرنامج وعليك تحميلها.

هل تريد مشاركة الملفات بكل سهولة؟ حمل برنامج شير إت SHAREit 

معلومات عن برنامج فيلمورا 2021

اسم البرنامج Filmora
حجم البرنامج 280 ميجا بايت
مطورو البرنامج Wondershare
تصنيف البرنامج تحرير الفيديوهات
لغة البرنامج متعدد اللغات
ترخيص البرنامج مجاني للتجربة
أنظمة التشغيل Windows 10/8/7

تحميل برنامج فيلمورا للويندوز 32 بت [button color=”primary” size=”medium” link=”http://download.wondershare.com/cbs_down/filmora_full846.exe” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]تحميل [/button]

تنزيل برنامج فيلمورا للويندوز 64 بت [button color=”primary” size=”medium” link=”http://download.wondershare.com/cbs_down/filmora_64bit_full846.exe” icon=”” target=”false” nofollow=”false”]تحميل [/button]

تحميل برنامج فيلمورا لنظام الماك   [button color=”primary” size=”medium” link=”https://download.wondershare.com/filmorapro_full4623.pkg?_ga=2.88212447.516106829.1608742294-634092893.1608742294″ icon=”” target=”false” nofollow=”false”]تحميل [/button]


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *