تحميل برنامج Total Security 360 اصدار ٢٠٢٠ برابط مباشر

التعريف بالبرنامج :

يوفر لك 360 Total Security حماية كاملة ضد الفيروسات والأنواع الجديدة الأخرى من التهديدات. عند التسوق عبر الإنترنت ، أو تنزيل الملفات ، أو تصفح صفحة الويب ، 360 Total Security يحميك من الجرائم الإلكترونية في أي لحظة. علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء ميزة التنظيف بنقرة واحدة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة مثالية.

فهو برنامج مكافحة الفيروسات المجاني الذي اختاره أكثر من 540 مليون شخص. وتستطيع بنقرة واحدة للحصول على مساحة وسرعة وأمان أكبر. ويتميز ب واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للجميع.

 

وظيفة البرنامج :

تم تطوير 360 Total Security من قبل Qihoo ، وهي شركة بارزة في الصين ، وهو برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات. كجزء من الأداة ، يمكنك الحصول على  صيانة شاملة للكمبيوتر الشخصي وأداة أمان مليئة بالطاقة. يحمي البرنامج جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات  ، والتصيد الاحتيالي ، وبرامج التجسس ، وهجمات البرامج الضارة. في صميم محرك المسح ومحرك AI ، يستخدم 360 Total Security نفس التقنيات والمحركات المتوفرة في Bitdefender و Avira.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر برنامج مكافحة الفيروسات حماية كاميرا الويب وحماية التسوق وحظر keylogger. أثناء استخدام البرنامج ، يمكنك أيضًا الاستفادة من فحوصات أمان Wi-Fi التلقائية ، بينما تقوم الأداة بتثبيت تصحيحات جديدة لـ Adobe و Java و Win والعديد من التطبيقات الشائعة الأخرى. كما ذكرنا سابقًا ، يأتي 360 Total Security مع العديد من أدوات صيانة الكمبيوتر ، وعلى هذا النحو ، فإنه يسرع نظام التشغيل.

 

مميزات البرنامج :

  • معظم برامج مكافحة الفيروسات الشائعة مثل Kaspersky تحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هجمات التصيد الاحتيالي. وينطبق الشيء نفسه على 360 Total Security. تحاول الكثير من مواقع التصيد الاحتيالي محاكاة مواقع البنوك لسرقة بيانات الاعتماد الخاصة بك. قد يتم خداعك حتى في مشاركة كلمة مرور تسجيل الدخول. 360 Total Security قادر على تحديد مثل هذه المواقع ويبقيك محميًا ضد هجمات التصيد الاحتيالي.

 

  • يأتي البرنامج مع مجموعة واسعة من الميزات الإضافية ، والتي يركز معظمها على تحسين أداء نظامك وموثوقيته. على سبيل المثال ، يمكن رؤية “Cleanup” على لوحة القيادة ، والتأكد من أن محرك الأقراص الثابتة لا يحتوي على ملفات غير ضرورية. يمكنك الوصول إلى الميزة بنقرة واحدة.

 

وبالمثل ، تتحقق ميزة “الفحص” من الملفات غير المرغوب فيها والمكونات الإضافية على النظام لتنظيف القرص الثابت. هناك أيضًا ميزة “التسريع” ، والتي يمكن تنشيطها في غضون بضع نقرات في لوحة التحكم. باستخدام “Optimize” ، يمكنك تحسين أداء النظام وضمان الحد الأدنى من التأخيرات والأعطال. مقارنة ببرامج الضبط الشائعة ، يعد 360 Total Security خيارًا قويًا.

 

  • كما ذكرنا سابقًا ، هناك أيضًا ميزة “Patch Ups”. يقوم تلقائيًا بتنزيل التحديثات للبرامج الأكثر استخدامًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تؤدي وظيفة “Wi-Fi Check” قوة كلمة المرور وعمليات التحقق من أمان DNS لأمن الإنترنت الشامل. يعد كل من “Sandbox” و “Secure Online Shopping” جزءًا من الحزمة.

 

  • في حين أن 360 Total Security يأتي مع مجموعة واسعة من الميزات ، إلا أنه برنامج خفيف الوزن لا يحتاج إلى الكثير من موارد النظام. على هذا النحو ، يمكنك تشغيل عمليات المسح في الخلفية أثناء العمل على برامج مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 360 Total Security يحتاج إلى 200 MB RAM و 1.5 GB Hard Disk. جدير بالذكر أن البرنامج متاح على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Android.

نعلم ان محبى برنامج افاست كثيرون . لذلك اذا اردت تحميل برنامج افاست اضغط هنا لتحميل البرنامج

 

معلومات عن البرنامج :

اسم البرنامج Total Security 360
حجم البرنامج 1,5 ميجا بايت
مطور البرنامج Qihu 360 Software Co., LTD
تصنيف البرنامج برامج الحماية
إصدار البرنامج 10,8,0,1038
لغة البرنامج متعدد اللغات
ترخيص البرنامج مجاني
أنظمة التشغيل Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10

 تحميل البرنامج :

 

 يمكنك تحميل البرنامج تلقائيا  من اللينك  المباشر له فقط اضغط عليه

https://free.360totalsecurity.com/totalsecurity/360TS_Setup_10.8.0.1038.exe

 


by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *