تحميل سناب شات 2022

تطبيق سناب شات أحد تطبيقات الهواتف الذكية الذي يعتبر منصة من منصات التواصل الاجتماعي.. وبإمكانك من خلال تحميل سناب شات على هاتفك الذكي متابعة مستخدمي التطبيق وما يقومون يمشاركته من صور وفيديوهات وقصص (Story)، كما بإمكانك من خلاله مشاركة مختلف الحالات والصور والفيديوهات.. ويعمل هذا التطبيق على كل من هواتف آيفون والأندرويد، لذلك سنتناول في هذا المقال شرحاً مبسطأ نوضح فيه ما هو سناب شات؟.. بالإضافة إلى طريقة تحميل سناب شات للايفون وللاندرويد.. مع رابط تحميل مباشر..

ما هو سناب شات؟

سناب شات هو عبارة عن تطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بأي من النظامين (IOS، والأندرويد) وقد تم إطلاق هذالا التطبيق للمرة الأولى عام 2011 حيث تم تطويره من قبل مجموعة من الطلاب في جامعة ستانفورد.. وقد لاقى رواجاً كبيراً، لينتشر بعدها انتشاراً واسعاً في كافة أنحاء العالم.

انتشار سناب شات Snapchat

حقيقةً إن الذي ساعد على انتشار تطبيق سناب شات بشكل كبير، هو سهولة استخدامه وسرعة انتشار مختلف الميديا التي يتم مشاركتها من قبل مختلف المستخدمين.. لذلك فإنك من خلال تحميل سناب شات سيكون من السهل مشاركة مختلف اللحظات الرائعة مع الأصدقاء وفي أي وقت.. كما أن التطبيق يضم مجموعة من الفلاتر التي بإمكانك استخدامها أثناء التقاط مختلف الصور أو حتى أثناء تصويرك لمختلف الفيديوهات..

لذلك فإن مستخدمي التطبيق في نمو وازدياد مستمر، حيث يسجل يومياً أكثر من 100 مليون مستخدم.. وتجدر الإشارة إنه تم تقديم عرض ضخم سابق من قبل شركة (ميتا فيرس) لشراء التطبيق نظراً لتزايد عمليات تحميل سناب شات، ومع ذلك قوبل العرض بالرفض..

ميزات التطبيق

بإمكانك من خلال تحميل سناب شات الاستمتاع بمختلف الميزات المذهلة كأحد أفضل منصات التواصل الاجتماعي.. وتجدر الإشارة أن تحميله متوفر عبر متجر بلاي للاندرويد، كما أنه متوفي في الـ App Store للايفون.. وسنورد بعضاً من مزايها هذا التطبيق..

  • تحميل سناب شات واستخدامه مجاني بالكامل للايفون وللاندرويد..
  • إمكانية التواصل مع مختلف الأصدقاء الذين يستخدمون التطبيق من خلال إضافتهم مباشرةً أو من خلال الإضافة بمشاركة جهات الاتصال..
  • التقاط الصور مباشرةً والفيديوهات ومشاركتها من داخل التطبيق.
  • كما يمكنك التفاعل والتواصل مع منشورات وقصص الآخرين..
  • بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع أصدقائك في سناب شات SnapChat بكل سهولة..

طريقة تحميل سناب شات

لديك العديد من الطرق المتشابهة لتحميل سناب شات للايفون أو للاندرويد، وذلك من خلال الدخول إلى متجر بلاي في حال كنت من مستخدمي الاندرويد، أو إلى App Storeإذا كان هاتفك آيفون.. واختصاراً للوقت قمنا يتجهيز رابط مباشر لكل من نظامي التشغيل..

من خلال الضغط على الرابط في أسفل المقال يتم توجيهك إلى الموقع الرئيسي للتطبيق.. ومن خلال الواجهة التي تظهر لك بإمكانك الضغط على أحد الخيارين، والذي يتناسب مع نظام تشغيل هاتف.. أي أن الموقع الرسمي للتطبيق يوفر لك إمكانية تحميل سناب شات للايفون وللاندرويد وعليك الضغط على الخيار الذي يناسبك..

تحميل برنامج سناب شات للايفون وللاندرويد 2022

وبعد اكتمال التحميل تقوم بالضغط على تثبيت، وما هي إلا لحظات وسيكون بمقدورك الدخول إلى التطبيق، لتتمكن بعدها من تسجيل الدخول إلى إليه والاستمتاع بمختلف ميزاته ومشاركة أفضل اللحظات مع الأصدقاء من خلال سناب شات..

استخدام التطبيق

بعد تحميل سناب شات للايفون أو للاندرويد سيكون بإمكانك استخدامه مباشرةً شريطة أن تكون مسجيل فيه كمستخدم.. لكن في حال كان لديك حساب عليه بإمكانك استخدامه بشكل مباشر بعد عملية تسجيل الدخول..

أما فيما يتعلق بإنشاء حساب جديد على Snapchat فإنه يتم بكل بساطة وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • انقر على خيار إنشاء حساب في أسفل نافذة التطبيق.
  • ومن ثم تقوم بإدخال البيانات المطلوبة من رقم الهاتف والاسم.
  • بعد ذلك عليك بتحديد كلمة المرور المناسبة والتي يجب ألا تقل عن 8 رموز.
  • ثم أدخل البريد الإلكتروني وانقر على متابعة بالأسفل.
  • سيتم إرسال رمز تأكيد إلى رقم هاتفك الذي قمت بإدخاله مسبقاً..
  • تقوم بعد ذلك بإدخال رمز التأكيد

وباتباعك لهذه الخطوات ستكون قد أنشأت حسابك على تطبيق Snapchat وبإمكانك استخدامه والتواصل مع الآخرين والاستمتاع بمختلف ميزاته..

شرح واجهة استخدام سناب شات

تتميز واجهة تطبيق Snapchat بأنها واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث تتضمن الواجهة الانتقال إلى الكاميرا الخاصة بالمستخدم لالتقاط الصور ومشاركتها مع أصدقائك داخل التطبيق.. كما تتضمن الكاميرا العديد من الخيارات من ضمنها؛ استخدام الفلاتر أثنا التقاط الصور، مع إمكانية تصوير مقطع فيديو من خلال اضغط مطولاً على زر الكاميرا وإبقاء الضغط مستمراً..

كما بإمكانك تفعيل وضع التقاط الصور الليلي من خلال تفعيل الفلاش في الزر المخصص له.. بالإضافة إلى ذلك تتوفر في واجهة استخدام التطبيق مساحة مخصص لرؤية قصص المستخدمين.. بالضغط عليها ستتمكن من رؤيتها.

كما أن واجهة تطبيق Snapchat تتألف من مجموعة من النوافذ، كل منها تشير إلى قسم معين، ومن الذروري معرفة دور كل نافذة من هذه النوافذ:

  • نافذة الذكريات: هذه النافذة تحتوي على كل السنابات التي شاركتها في تطبيق Snapchat، ويتم الوصول إليها بالتمرير لأعلى.
  • نافذة الحالات: من خلالها ستتمكن من استعراض كافة الحالات التي نشرها أصدقائك. لكي تتمكن من الوصول إليها عليك التمرير لليمين. 
  • الدردشة: للوصول إلى كافة الدردشات مع اصدقائك وبإمكانك فتحها بالتمرير إلى اليسار. 
  • النافذة الرئيسية: هي النافذة الرئيسية في التطبيق أو كما يُقال عنها نافذة الكاميرا التي تحدثنا عنها. وتحتوي على أيقونة التقاط الصور وتشحيل الفيديو وتحريره وإضافة الملصقات. 

إضافة الأصدقاء على تطبيق Snapchat

بعد تحميل تطبيق سناب شات وتثبيته وتسجيل الدخول، سيكون لديك خيارين لإضافة الأصدقاء.. إما من خلال جهات الاتصال أو من خلال البحث عن الاصدقاء.. وسنشرح خطوات إضافة الأصدقاء في كل من الخيارين من خلال الفقرتين التاليتين:

إضافة أصدقاء من خلال جهات الإتصال:

يتوفر في واجهة المستخدم أيقونة خاصة بملفك التعريفي على منصة سناب شات، من خلال الضغط عليها ستنتفل إلى ضبط إعدادات ملفك التعريفي الخاص.

يعد الدخول إلى الملف التعريفي يتوفر خيار إضافة أصدقاء، ومن خلال الضغط عليه يظهر لك خيار “جميع جهات الاتصال”.

بعد الضغط على هذا الاختيار ستظهر لك قائمة بجهات الاتصال الخاصة بك الذين يستخدمون تطبيقSnapchat.. ومن خلال الضغط زر الإضافة الموجود بجانب كل اسم ستتمكن من إضافة أي صديق لك في جهات اتصالك..

إضافة أصدقاء من خلال خيار “البحث”

يظهر لك في الواجهة الرئيسية لتطبيق Snapchat زر خاص بالبحث، بعد الضغط عليه، بإمكانك إدخال اسم المستخدم الذي تنوي البحث عنه بين مستخدمي التطبيق.. ثم يظهر لك بجانب كل اسم زر خاص بالإضافة. من خلال الضغط عليه تتمكن من إضافته إلى قائمة الأصدقاء..

تحميل سناب شات للكمبيوتر!

إن تطبيق Snapchat هو تطبيق مخصص للهواتف الذكية، اي أنه للأسف لا يمكن تحميل نسخة سنب شات مخصصة للكمبيوتر.. لكن مع ذلك بإمكانك استخدام نسخة مخصص للاندرويد على جهاز الكبيوتر خاصتك.. وذلك من خلال تحميل أحد محاكيات الاندرويد إلى حاسبك الشخص.. ويمكن اختصار خطوات تحميل سناب شات للكبيوتر كالتالي:

  • قم بتحميل إحد محاكيات الاندرويد على حاسبك الشخصي. بإمكانك تحميل SmartGaGa من هنا
  • ثم عليك تحميل نسخة سناب شات للاندرويد من خلال الرابط أسفل المقال.
  • بعد ذلك قم بفتح المحاكي على حاسبك الشخصي وقم بتثمبيت تطبيق Snapchat.
  • الآن جهاز الكمبيوتر خاصتك جاهز لتشغيل تطبيق Snappchat.

معلومات التطبيق 

اسم البرنامج  سناب شات 
حجم البرنامج  76 ميجابايت 
مطورو البرنامج  Snap Inc
تصنيف البرنامج  تواصل اجتماعي
لغة البرنامج  متعدد اللغات
ترخيص البرنامج  مجاني 
نظام التشغيل  اندرويد وiOS

تحميل برنامج سناب شات 2022: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://www.snapchat.com/download” icon=”” target=”true” nofollow=”false”]تحميل [/button]

حمل أيضًا

تحميل ليدو كينج (Ludo King)


Posted

in

,

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *