mobile trans برنامج موبايل ترانس البرنامج الأول لنقل الملفات- تحميل مباشر

برنامج mobile trans هو من البرامج المهمة والفعالة عندما يتعلق الأمر بنقل الملفات ما بين جهاز الكمبيوتر والهاتف. وأيضًا بين الهواتف المختلفة وخاصة أجهزة الاندرويد والايفون. فهو يعد أداة اتصال فعالة لتبادل الملفات بين الأنظمة المختلفة. حيث يتيح نقل كافة أنواع الملفات من جهات الاتصال والتقويم وبيانات التطبيقات كما يتيح لك نقل الصور والفيديوهات. لذلك سنتناول في الأسطر القادمة وصفاً مفصلاً لمختلف مزايا البرنامج. كما نتيح لك إمكانية تحميله في نهاية المقال..

ما هو برنامج mobile trans؟

mobile trans هو برنامج لإدارة الملفات من تطوير شركة wondershare المعروفة بتقديمها للبرمجيات التي تتيح الحلول للمستخدمين، ولديها الكثير من البرامج الأخرى، حيث تم تحميل البرنامج أكثر من 50 ألف مرة. مع وجود نسخة خاصة به على الماك والويندوز.

كما يحتوي برنامج موبايل ترانس على العديد من الميزات المتعلقة بالنسخ الاحتياطي للبيانات واستعادتها. كما يوفر دعم لأكثر من 18 صيغة للملفات، والجدير بالذكر أنه أمن ولا يحتوي على أي فيروسات أو برمجيات ضارة مع الحفاظ على خصوصية ملفاتك وبياناتك من دون مشاركتها مع أيّ شخص.

مميزات برنامج mobile trans

يوفر برنامج mobile trans العديد من الميزات الرائعة التي تجعله أحد أفضل برامج نقل الملفات ومزامنتها على مختلف الأجهزة المرتبطة، ونذكر من هذه الميزات:

  • المجانية: لحسن الحظ إن برنامج موبايل ترانس متاح بشكل مجاني من دون دفع أيّ رسوم، كما أنه خالي من الإعلانات المزعجة.
  • واجهة المستخدم السهلة: يوفر mobile trans واجهة مستخدم سلسة وسهلة، كما أنها تحتوي على كافة الأدوات التي تحتاجها لنقل الملفات وتبدالها بين الهواتف والأجهزة الخاصة بك.
  • نقل الملفات بين الهواتف: إذا كان لديك جهاز قديم وهاتف جديد فسيُمكّنك برنامج mobile trans من نقل الملفات بين الجهازين بكل سهولة، ونفس الأمر إذا كُنت تريد مشاركة الملفات من هاتف الاندرويد الخاص بك مع صديقك الذي لديه هاتف ايفون.
  • تبادل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف: هذه من الميزات المتاحة أيضًا في برنامج موبايل ترانس لكي تتمكن من تبادل الملفات بكل سهولة.
  • تعدد الأنظمة: برنامج موبايل ترانس يعمل على كل من ويندوز7 وويندوز7 وفيستا وحتى xp.
  • النسخ الاحتياطي: يقدم لك فرصة لنسخ رسائل وملفات تطبيقات التواصل الخاصة بك بشكل احتياطي لكي تتمكن من الوصول إليها في المرات القادمة. والتي تشتمل على الواتساب وبرنامج LINE وWeChat.
  • دعم مختلف الهواتف: كذلك فإن برنامج موبايل ترانس يدعم كافة انظمة التشغيل الخاصة بالهواتف من الاندرويد والايفون والايباد والويندوز.
  • السرعة: يساعدك برنامج موبايل ترانس على نقل البيانات بسرعة كبيرة بين الأجهزة، و أسرع من البلوتوث بأكثر من 10 مرات.
  • حذف بيانات الهاتف نهائياً: كما ويوفر لك برنامج موبايل ترانس أداة قوية تُمكّنك من حذف بيانات الهاتف بكل سهولة، مهما اختلفت من الصور والفيديوهات وجهات الاتصال وغيرها.
  • الأمان: من الميزات التي يدعمها mobile trans هي إمكانية النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات وحفظها في مكان أمن من دون الوصول إليها من أيّ شخص آخر.

طريقة تحميل برنامج موبايل ترانس لنقل الملفات

إذا كُنت تريد تنزيل برنامج mobile trans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فكل ما عليك هو القيام بالخطوات التالية:

  1. مرر لأسفل المقال وستجد رابط تننزيل موبايل ترانس، انقر عليه.
  2. بعد التوجه إلى موقع تحميل برنامج موبايل ترانس الرسمي عليك، النقر على خيار try it free.

تحميل برنامج موبايل ترانس mobile trans

معلومات البرنامج 

اسم البرنامج 

MobileTrans

حجم البرنامج 

47 ميجابايت 

مطورو البرنامج 

wondershare

تصنيف البرنامج 

حلول تقنية 

لغة البرنامج 

متعدد اللغات

ترخيص البرنامج 

مجاني 

نظام التشغيل 

ويندوز والماك

تحميل برنامج mobile trans: [button color=”primary” size=”medium” link=”https://mobiletrans.wondershare.net/?gclid=Cj0KCQiAweaNBhDEARIsAJ5hwbeuALCjLAtWmdWeX7wfRW5ZgHBJcToaxTcFEtUK4iNylZu2PGbYYSsaAkk0EALw_wcB” icon=”” target=”true” nofollow=”false”]تحميل [/button]

حمل أيضًا: تحميل برنامج يو دكشنري للاندرويد


by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *